رجاء سرعة الرد 2elbcd2
رجاء سرعة الرد 2elbcd2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 

رجاء سرعة الرد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ويدو ويدو

انثى

رجاء سرعة الرد Empty
مُساهمةموضوع: رجاء سرعة الرد   رجاء سرعة الرد I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 17, 2010 12:04 am

السلام عليكم اخوتي الكرام عندي رجاء ان تلبو طلبي بعمل خذاء بناتي لعمر سنة ونصف بس يكون الشرح بالكلام والخطوات المصورة لم بشوف الاعمال كتير بتحسر على نفسي انا احب عمل الكروشية كتير بس انا مبتدئة يا ليت احدى الاخوات تساعدني وسادعو لها بكل الخير ثواب مساعدتها معلش ثقلت عليكم رجاء سامحوني
سنووايت

سنووايت

انثى

رجاء سرعة الرد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجاء سرعة الرد   رجاء سرعة الرد I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 18, 2010 1:51 am

شوفي هذا الرابط
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
ويدو ويدو

انثى

رجاء سرعة الرد Empty
مُساهمةموضوع: رد: رجاء سرعة الرد   رجاء سرعة الرد I_icon_minitimeالإثنين أكتوبر 18, 2010 9:57 am

الف الف شكر اختي الكريمة لسرعة ردك وشكرا على الرابط بس يا ريت لو تكملي معروفك معي وتعطيني موديل تاني ويكون الشرح خطوة خطوة او تتكرمي وتعملي ورشة وكيف بدي اعرف عدد الغرز ومقاس السنارة اذا كان مقاس الحذاء لعمر سنة ونصف سامحيني انا عارفة انو ثقلت عليكي الله يعطيكي الاجر والثواب جزاء مساعدتك لاني بحب شغل الكروشية وانا مبتدئة بس محتاجة اعبي وقتي لاني عاملة عملية بالظهر وسابقى في الفراش لمدة شهرين للراحة والف شكر لك مرة ثانية

رجاء سرعة الرد

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» ارجو الاهتمام والمتابعة رجاء خاص اخواتى
» ارجو الرد السريع
» سؤالوعاوزه الرد لو سمحتوا
» طريقة وضع محتوى مخفي يظهر بعد الرد
» طريقة اضافة صوره عليها رابط باستخدام صندوق الرد
صفحة 1 من اصل 1