معكرونة المانية 2elbcd2
معكرونة المانية 2elbcd2
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الاعضاء

شاطر | 

معكرونة المانية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ريمو
صاحبة المواضيع المميزة
صاحبة المواضيع المميزة

انثى

معكرونة المانية Empty
مُساهمةموضوع: معكرونة المانية   معكرونة المانية I_icon_minitimeالجمعة يوليو 23, 2010 7:37 pm

المقادير

ظرف معكرونه هي ام الخيوط ...او العودبصلتين مفرومات ناعما
كيلو دجاج فخذات وورك ..تقريبا بيطلع فخدتين ووركين
علبه فطر وسط ويلي بيحب الفطر يكتر ويلي ما بيحب يشلها
معلقتين طعام برياني ...توابل خلطة البرياني هي حده ولونها اصفر وبيتسخدموها للكسبة او نكهة طيبة للرز
معلقة ملح صغيرة
توابل حسب الرغبة ..انا بضيف معلقة بهار

التحضير

يسلق المعكرونه بمعلقه ملح اضافية كبيرة ...وبعد فترة بس يرتخي ويصير جاهز ..دوقوها انا بدوق مو مشكلة
المهم تركوها على جنب وفرمو هلق معي بصلتين فرما مبرحا ..وبطنجره تانية بتكونو نزعتو جلده الفروج انا بحب قبل السلق ناس بيشيلوها بعد السلق ..بس انا بفضل انو الجلده تنشال قبل السلق ..

تركو الفروج ليصير على السواوبتقطعوه قطع متوسطه الحجم هلق اقلو بطنجرة تالته البصل وقبل ما ينقلى على السوا ضيفو الفروج منشان يتحمر شوي ...هلق بنفس طنجرة المعكرونه صفو المي على السوا وغسلوها بمي فاتره منشان لا يلزم

بعدها انا بجيب طنجرة رابعه
المهم حطو معلقة زيت نباتي منشان الكوليسترول والسمنه هادا انسب شي ...هو المعلقة قليلة بس لاتنسو انو البصل والفروج شربو زيت كتير هلق طبو اول شي المعكرونه وبعدها البصل والفروج ولا تحركو بشوكه منشان ما يتسكر المعكرونه ما

المهم بتمسوها وبتنفضوها نفض للاعلى )
وبتضيفو مع الوقت معلقة الملح ومعلقتين كبار برياني ...وبتضلو عم تنفضو منشان ما تعلق طاول وبعد شوي بتكون جاهزة واذا بتحبو تحطو جبنة قشقوان فيها كمان بتطلع طيبة ...بس لا تكترو منشان ما تضيع الطعمه...

معكرونة المانية

استعرض الموضوع التالي استعرض الموضوع السابق الرجوع الى أعلى الصفحة 

مواضيع مماثلة

-
» صينية معكرونة بالسجق و الطماطم
صفحة 1 من اصل 1